اتحاد الاذاعيين والتلفزيونيين العراقيين يقيم انتخاباته في واسط

Wasit News22 يونيو 2012آخر تحديث :

20120622-191728.jpg

عقد اتحاد الاذاعيين والتلفزيونين في محافظة واسط مؤتمره الانتخابي الثاني بحضور خالد العيداني رئيس الاتحاد العام للاذاعيين والتلفزيونين العراقيين وعدد من اعضاء الهيئة الادارية في المقر العام .
وبدأ المؤتمر الذي اقيم على قاعة مديرية شباب ورياضة واسط بقرأة سورة الفاتحة على ارواح الشهداء من الاذاعيين والتلفزيونيين ، والقيت بعد ذلك كلمة الهيئة التحضيرية للمؤتمر وكلمة المقر العام للاتحاد التي القاها رئيس اللاتحاد خالد العيداني والذي اشار من خلالها الى اهمية تاسيس هذا الاتحاد الذي يضم /6/ الاف و 900 عضو لحد الان من العاملين في الاذاعات والقنوات التلفازية العراقية في دعم العملية الاعلامية والمطالبة بحقوق اعضاء الاتحاد “.
وجرت بعد ذلك عملية انتخاب هيئة ادارية جديدة لفرع الاتحاد في واسط حيث تم انتخاب علي فضيلة الشمري رئيسا لفرع الاتحاد و/9/ اعضاء من بين 14 مرشح للهيئة الادارية “.
وقال علاء الفراتي رئيس الهيئة التحضيرية للمؤتمر ان :” المؤتمر شارك فيه/50/ عضوا يمثلون الهيئة العامة تم تجديد هوياتهم خلال الفترة الماضية “.
واضاف :” ان فرع الاتحاد في المحافظة والذي تأسس نهاية عام 2005 واجه العديد من المشاكل والمعرقلات التي اوقفت الكثير من نشاطاته بسبب عدم تفرغ معظم اعضاء الهيئة الادارية السابقة لعمل الاتحاد “.