قيادة شرطة واسط تنظم استعراضا عسكريا بمناسبة عيد الشرطة العراقية الـ 95

Wasit News8 يناير 2017آخر تحديث :

نظمت قيادة شرطة واسط اليوم الاحد وبحضور رسمي وجماهيري كبير ،استعراضا عسكري بمناسبة الذكرى /95 / لتأسيس الشرطة العراقية .
وقد شهد الاستعراض الذي اقيم على ساحة مركز تدريب الشرطة في الكوت، مشاركة جميع الاجهزة الامنية من الشرطة المحلية والمرور والدفاع المدني ، اضافة الى افواج الطوارئ ومكافحة الارهاب والاستخبارات والاليات والشرطة النهرية .
وقال قائد شرطة واسط اللواء قاسم راشد زويد  ان :”قوات وزارة الداخلية في المحافظة اصبحت قادرة على حفظ الامن والاستقرار في عموم مناطق المحافظة فضلاً عن قيامها بالإعمال المناطه بها والخاصة بتنفيذ اوامر القبض والحد من الجرائم الجنائية، مشيراً الى ان تعاون الفعاليات الاجتماعية من شيوخ عشائر ومنظمات مجتمعية اسهم بشكل كبير بالحفاظ على المكتسبات الأمنية التي تحققت خلال السنوات الماضية”.
من جانبه قال رئيس مجلس المحافظة مازن الزاملي ان :” واسط تعد من المحافظات التي تنعم بالامن والاستقرار بفض الخطط الأمنية الناجحة ، حيث قدمت شرطة المحافظة الكثير من الشهداء والجرحى من أجل تحقيق الأمن للمواطنين “.
وقدم خلال الاستعراض عدد من الفعاليات القتالية والتعبوية التي نفذتها مفارز الشرطة ، والتي اشارت الى كفاءة جميع صنوف الأجهزة الأمنية وقدرتها على مسك الأرض وحماية أرواح المواطنين والممتلكات العامة والخاصة ومطاردة العصابات الارهابية واعتقالهم “./انتهى