واسط: مقتل شابين في حادثين منفصلين، والشرطة تنفي وجود دوافع طائفية وراء الحادثين

Hamza M. Al-Hachami15 أكتوبر 2014آخر تحديث :
Hamza M. Al-Hachami

تبادل-إطلاق-النار-أرشيفية

افاد مصدر امني في محافظة واسط، اليوم، ان شابين اثنين لقيا مصرعهما، اثر تعرضهما الى اطلاقات نارية من قبل مجهولين في حادثين منفصلين وسط مدينة الكوت.

وقال المصدر لراديو المربد ان الحادث الاول تمثل بمقتل المواطن “احمد البياتي” الذي يبلغ من العمر 35 عاما اثر تعرضه لاطلاقات نارية في منطقة الرأس داخل منزله الذي يقع في منطقة الخاجية فجر اليوم، مشيرا الى ان الحادث الثاني تمثل بمقتل الشاب “بدر فيصل السعدون” الذي يبلغ من العمر 24 عام بعد تعرضه لهجوم بسلاح كلاشنكوف من قبل مجهولين بالقرب من منزله الذي يقع في منطقة الداموك التابعة لحي الشهداء.

الى ذلك نفت مديرية شرطة محافظة واسط الانباء التي نشرت في عدد من وسائل الاعلام والتي اشارت الى ان دوافع هذين الحادثين ارهابية او طائفية.

وأكد مدير عام الشرطة العميد قاسم راشد في حديث لراديو المربد على ان الحادثين المذكورين جاءا اثر نزاعات عشائرية ولا تتعدى حد الجرائم الجنائية، مبينا انه تم تشكيل فريقا من كبار ضباطه للتحقيق حول ملابساتهما.

ودعا راشد جميع وسائل الاعلام الى توخي الدقة في اختيار المعلومة قبل إعلانها منتقدا بعض وسائل الاعلام دون ذكر اسمائها والتي قال انها تسعى الى بث المعلومات السطحية والعشوائية لإثارة الخوف والهلع بين صفوف المواطنين.

المصدر راديو المربد