الجصاني: نسعى لتطوير المهارات الادارية لكافة العاملين في مؤسسات الدولة

سيف البدري16 أبريل 2017آخر تحديث :


حضر معاون محافظ واسط للشؤون الادارية  السيد حيدر جاسم محمد ،ممثلا عن المحافظ الى المؤتمر العلمي الاول في التنمية البشرية الذي اقامه مركز تدريب واسط بالاشتراك مع كلية الادارة والاقتصاد في جامعة واسط على قاعة الكلية  ، اليوم الخميس المصادف 13/4/2017 .

وقال معاون المحافظ  السيد حيدر جاسم في كلمة خلال المؤتمر ،انه” يعد انطلاقة حقيقية نحو الإسهام في تطوير المهارات والقدرات الإدارية لكافة العاملين في القطاعات المختلفة في المؤسسات الرسمية وبالاعتماد على الأسس الحديثة ويختلف عن الأطر القديمة الشمولية المعتمدة في السابق ،وبما يكفل ويضمن نجاح الأداء والارتقاء بالعمل.

وأضاف ان” الموتمر تضمن محاور هامة أبرزها تنمية العنصر البشري في تنشيط التنمية البشرية وتفعيل الرقابة على الأداء في تقييم أداء الكوادر وإدارة الجودة والاعتماد المؤسساتي والإحصاء والمعلوماتية ودور الاستثمار في التنمية البشرية .

وبدوره رئيس جامعة واسط  ا.د.م عبد الرزاق النصيري أكد أن هذا المؤتمر العلمي هو خطوة جادة  تقوم بها الدوائر المعنية بتطوير مهارات الموارد البشرية وبالتعاون مع الجامعة ،لاجل خلق مناخات عمل متطورة  للنهوض  بالواقع الوظيفي . 

 وعلى الصعيد نفسه افتتح معاون المحافظ للشؤون الإدارية معرضا للصور أقيم في كلية الفنون الجميلة على هامش المؤتمر ،ضم نحو اكثر من (25) لوحة تشكلية رسمت بانامل الطلبة بالاسلوب المزجج واخرى بالالوان الزيتية .