جامعة واسط تستقبل طلبة الدراسات العليا مع بدء الموسم الدراسي الجديد

Wasit News17 سبتمبر 2019آخر تحديث :


استقبلت كليات جامعة واسط بمختلف أقسامها العلمية طلبة الدراسات العليا مع بدء دوامهم الرسمي وحسب التقويم الدراسي للموسم الجديد.
و قال رئيس جامعة واسط الأستاذ الدكتور حسام الزويني خلال لقاءه مع طلبة الدراسات العليا في كليتي الإدارة والاقتصاد والآداب أن الجامعة وفرت جميع المتطلبات اللوجستية لاستقبالهم في بدء العام الدراسي الجديد من قاعات دراسية خصصت لطلبة الدراسات العليا وباشكال معمارية جميلة تتناسب مع المكانة المعنوية التي يمتلكها طلاب الدراسات كونهم اكاديميوا المستقبل , اضافة الى تهيئة كادر تدريسي متمرس بالمواد العلمية الخاصة بمناهج الدراسات العليا .
واشار الزويني في معرض كلامه خلال اللقاء ضرورة الاجتهاد والتفوق العلمي والدفع نحو النشر الرصين في مجلات علمية ذات معامل تاثير عالي مما ينعكس على تطور الجامعة ودخولها التصنيفات العالمية .
من جهة اخرى بين رئيس الجامعة خلال لقائه مع مجموعة من رؤساء الاقسام والتدريسيين القائمين على الدراسات العليا ضرورة التعاون البناء مع الطلبة والنظر لهم بعين الابوة وتقديم كل مايملكون من جهود علمية لفائدتهم مع الحفاظ على الرصانة العلمية والتعليمات الوزارية في هذا الشأن.