حملة لترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية في محافظة واسط

Wasit News1 يوليو 2018آخر تحديث :


الصدى نيوز // تنفيذاً لتوجيهات السيد وزير الكهرباء المهندس قاسم محمد الفهداوي، وبمتابعة متواصلة من مكتب الاعلام والاتصال الحكومي في مقر الوزارة، تواصل أقسام العلاقات والإعلام في المديريات العامة كافة بتنفيذ الحملات التثقيفية والتوعوية لحث المواطنين على الحفاظ على الطاقة الكهربائية وترشيدها.
وتحت شعار (الترشيد واجب ديني وأخلاقي ووطني)، تنفذ شعبة الاعلام في مديرية توزيع كهرباء واسط، حملة لترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية في المحافظة، من خلال تنفيذ جولات ميدانية في مدينة الكوت، لتوعية المواطنين بأهميّة الترشيد وحثهم على تخفيض الاحمال وعدم الإسراف في الطاقة الكهربائية، والاستخدام الأمثل لها.
واستعرض الفريق الاعلامي خلالها الفوائد الإيجابية لترشيد الطاقة، والتي يمكن القيام بها بسهولة، مؤكدين، ان كل ما نحتاج إليه إجراء بعض التّعديلات في سلوكنا اليومي، وتلك التعديلات قد تبدو بسيطة إلّا أنّها بالتأكيد ستُحدِث فرقاً في ديمومة الكهرباء والحفاظ على مكوناتها.
وتم خلال الحملة توزيع المطبوعات التثقيفية التوعوية الإرشادية للاستخدام الامثل للطاقة الكهربائية، والتي تم اعدادها من قبل مكتب الاعلام والاتصال الحكومي في مقر الوزارة.
وفِي سياق ذي صلة، تمت زيارة مديرية الوقف السني في محافظة واسط، ونظمت ندوة تثقيفية للموظفين فيها، فضلا عن توزيع البوسترات والمطبوعات الخاصة بالترشيد، وأكد مدير الوقف بأنه سيتم توجيه خطباء الجوامع للتركيز على أهمية الترشيد، وحث المواطنين لاستخدام الطاقة الكهربائية بما يضمن ديمومتها والحفاظ عليها.
كما ويتواصل الفريق الاعلامي بالحملة في عموم مناطق المحافظة.

المصدر الصدى نيوز