الاشراف التربوي يجتمع للاستعداد لامتحانات نصف السنة

سيف البدري12 يناير 2016آخر تحديث :

الحاج صاحب الجليباوي عضو لجنة التربية والتعليم يحضر في اجتماع الاشراف الاختصاصي لمدراس الاعدادية والمتوسطة بحضور الاستاذ عدنان فرحان خلباص مدير قسم الإشراف الاختصاصي وعدد من المشرفين على قاعة قسم الاعداد والتدريب التابع الى مديرية تربية واسط .

image

وقال الجليباوي ,” تم في الاجتماع مناقشة استعدادات مديرية تربية واسط لأمتحانات نصف السنة وذلك  باتخاذ الاجراءات اللازمة للتهيئة لتلك الامتحانات مع تحديد جداول ومواعيد الامتحانات في الايام القادمة.مؤكداً على أن تكون الاسئلة من داخل المناهج المقررة في الكتب المدرسية، وبصورة شاملة جامعة وغير معقدة، ومن دون أي غموض، بحيث يستطيع الطالب الاجابة بيسر وارتياح، ويتمكن من استثمار الفرصة بالشكل الأمثل، بالافادة مما تلقاه من دروس وحصص خلال الفصل الاول من السنة الدراسية .. فيما تم مناقشة  آلية التعيينات وكيفية توزيعها لسد النقص والشواغر في مدارس المحافظة  “.

واشار الجليباوي ان الحكومة المحلية وبالتنسيق مع مديرية التربية تسعى لتوفير كافة الاجواء المناسبة للطلبة في مدارس المحافظة املين ان يكون هذا العام الدراسي عام الخير والعطاء والإبداع والتميز ” ، داعياً ” الهيئات التدريسية في المحافظة إلى بذل المزيد من الجهود لإنجاح العملية التربوية في المحافظة ” .