مجلس محافظة واسط يستضيف المحافظ وقائد الشرطة لمناقشة الواقع الامني

Wasit News2 يوليو 2014آخر تحديث :

10530779_275081419360309_6713761801314717910_n
عقد مجلس محافظة واسط جلسته الطارئة اليوم الاربعاء برئاسة مازن الزاملي رئيس مجلس محافظة واسط بأستضافة محافظ واسط محمود ملا طلال وقائد الشرطة اللواء رائد شاكر جودت لمناقشة الواقع الامني والاستعدادت الكفيله للحيلولة من حصول اي أمر طارى، بالاضافة الى تقديم الدعم المادي والمعنوي للمتطوعين في صفوف قواتنا الامنية ، والعمل على أيواء النازحين من المحافظات المجاورة والاطلاع على الخطة الامنية لشهر رمضان المبارك.
وقال الزاملي تصريح أورده المكتب الاعلامي ” ان الجلسة تركزت حول كيفية تقديم الدعم للقوات الأمنية في المحافظة ومناقشة التداعيات الأمنية الخطيرة في عموم العراقية , بالاضافة الى توفير الدعم المادي والمعنوي للمتطوعين في صفوف قواتنا المسلحة ،مبين ان مجلس محافظة واسط صوت على تخصيص ١٥٠ مليون خلال جلسته السابقة لتوفير المواد الغذائية لمعسكرات التدريب”.
وأوضح الى “وضع ألية عمل بالتعاون مع الجهات الامنية ودائرة والهجرة والمهجرين والجهات الداعمة من أجل توفير اماكن ومساعدات للعوائل النازحة الى المحافظة “.
وأضاف”إن أمن العراق اليوم أحوج في أي وقت مضى إلى الوحدة ورص الصفوف والتلاحم وتعاون الجميع وتضافر كل الجهود لدعم ونصرة قواتنا الأمنية التي تخوض المعارك ضد أعداء المحبة والإنسانية”.

المصدر المكتب الاعلامي لرئيس مجلس المحافظة