رئيس مجلس محافظة واسط يستقبل قائد عمليات الرافدين ويدعو الى دعم الجهد الاستخباري

سيف البدري2 يونيو 2016آخر تحديث :

image

استقبل رئيس مجلس محافظة واسط مازن الزاملي قائد عمليات الرافدين اللواء علي ابراهيم  الدبعون وتم بحث عددا من القضايا التي تخص الجانب الامني في المحافظة بحضور رئيس اللجنة الامنية الحاج صاحب ااجليباوي وقائد شرطة واسط وعدد من القيادات العسكرية .

واكد الزاملي خلال اللقاء ، بان” السلطة المحلية  تبذل قصارى الجهد في دعم الاجهزة الامنية وفصائل الحشد الشعبي خلال تصديها للارهاب وتسعى جاهدة لتهيئة الظروف الملائمة والعوامل الازمة للعمل الامني داخل المحافظة وبالخصوص التشكيلات التي تسهم في مقاتلة الدواعش .

فيما طالب الزاملي بتوفير الدعم اللازم للجهد الاستخباري الساند من قبل قوات الجيش والشرطة ، وناشد  بالتدخل لمنع التحكم في عملية تنقل القوات الامنية لخارج حدود المحافظة الا من خلال التنسيق المباشر مع السلطة المحلية .

واضاف انه ،جرى  التباحث في العديد من القضايا واستعراض اوليات الخطط الامنية التي تتبعها الاجهزة الامنية في مهامها لمختلف تشكيلاتها .

ومن جانبه دعا قائد عمليات الرافدين الى ” العمل الموحد بين الجهات المعنية والامنية  لاجل الاسهام في الحفاظ على الاجواء الامنة التي ترفل بها مناطق المحافظة  ، والمضي في ادامة روح التعاون بين جميع التشكيلات الامنية والعسكرية والحفاظ على ارواح المواطنين ، واستتباب الامن والنظام في ربوع واسط والمنطقة”.