واسط : توزيع 319 قطعة سكنية جنوب الكوت

سيف البدري2 سبتمبر 2015آخر تحديث :

حريتي نيوز – واسط
اكد محافظ واسط مالك خلف الوادي ان المحافظة تعمل بمسارين لحل ازمة السكن في واسط يتمثل المسار الاول بتوزيع قطع الاراضي على الشرائح المشمولة فيما يتمثل المسار الثاني باطلاق حملة الاستثمار الكبرى . جاء ذلك اثناء توزيع محافظ واسط لسندات قطع الاراضي في ناحية شيخ سعد على شرائح عوائل الشهداء والموظفين والفقراء والنساء المطلقات وغير المتزوجات وبحضور مدير الناحية احمد طارق ومدير البلدية وعدد من اعضاء مجلس المحافظة .
واشار الوادي لحريتي نيوز {واح} ، ان ” هذا التوزيع ياتي ضمن حملة الحكومة المحلية في واسط لشمول جميع الشرائح بالتوزيع لافتا الى ان حملة كبرى تقوم بها المحافظة لاستملاك كل الاراضي تحت صنف سكن لتوزيعها على ابناء المحافظة في كل الاقضية والنواحي مردفا القول : لدينا خطوة طموحة في باب الاستثمار ولدينا مستثمرين في البناء العمودي والافقي والهدف هو القضاء على العشوائيات ونحتاج الى مساعدة الحكومة الاتحادية لحل ازمة السكن .

فيما شكر المواطنون المشمولون بالتوزيع محافظ واسط لجهوده الكبيرة في الاهتمام بهذه الشرائح والاشراف على عملية التوزيع التي شملت اكثر من 319 قطعة وكانت حصة الشهداء اكثر من ( 25 ) قطعة .

image