ارسال جرحى التفجير الاخير في الكوت لمعالجتهم في الاردن

Wasit News22 أكتوبر 2012آخر تحديث :

20121022-110314.jpg

واسط / صباح مهدي السلماوي
ضمن الاطار والبرنامج الذي اعده مجلس محافظة واسط لمعالجة المرضى وخصوصا الامراض المستعصية كان لمجلس محافظة واسط جولات عديدة للعديد من مستشفيات العالم كايران وتركيا واقليم كردستان وغيرها ، فكان افضل ما تم التعاقد معهم هم مستشفيات ضمن التخصص في عمان .
قال السيد مهدي الموسوي نائب رئيس مجلس محافظة واسط ” ان من ابرز المستشفيات التي تم التعاون معها ضمن اختصاص العديد من الامراض وهي مستشفى الخالدي ومستشفى فلسطين في الاردن والمركز العربي المتخصص والعديد من المراكز التخصصية الاخرى ، ابرمنا عقد مع هذه المستشفيات من خلال شركة مدنت العالمية لنقل المرضى من واسط الى عمان وبعدها عودتهم الى المحافظة ” .
كما وبين الموسوي ” ان مجلس محافظة واسط يتحمل ما ياقارب ثلث تكاليف السفر من المبلغ الكلي للعوائل الفقيرة والمحتاجة ، ابتدأنا بخطوة ارسال جرحى التفجير الارهابي الاخير ” .
واكد الموسوي ” انه تم ايصال الوجبة الاولى الى الاردن وتم ايصالهم الى مطار الملكة علياء في عمان وكنت انا في استقبالهم في المطار بعد ان اتفقنا مع المستشفى على علاجهم ، ومجلس المحافظة متكفل بعلاجهم وسفرهم بالكامل لحين عودتهم ، سنقوم ايضا بارسال وجبات متتالية بعدها من اصحاب الامراض المستعصية ” .