مصافي الجنوب يحرز لقب بطولة المنطقة الجنوبية بالكك بوكسنغ التي اختتمت في الكوت

Wasit News1 نوفمبر 2016آخر تحديث :

احرز فريق نادي مصافي الجنوب من محافظة البصرة لقب بطولة اندية المنطقة الجنوبية بالكك بوكسنغ للمتقديمن والتي اختتمت منافساتها على حلبة نادي الكوت الرياضي .

وقد شهدت البطولة التي حضرها رئيس الاتحاد المركزي للعبة قاسم الواسطي ، منافسات مثيرة بين اللاعبين المشاركين خاصة في اوزان 71 و 81 و60 و57 كغم ، وقد انحصرت المنافسة بين اندية الكوت والمصافي ونفط الجنوب والاتحاد وداموك وميسان “.

وتمكن فريق مصافي الجنوب من احراز المركز الاول بعد ان جمع 48 نقطة تاركا المركز الثاني لفريق نادي الكوت برصيد 40 نقطة فيما حل نادي نفط الجنوب بالمركز الثالث برصيد 20 نقطة .

وقال رئيس الاتحاد الفرعي للعبة في واسط رعد علي بخيت 589904ان :” البطولة التي شارك فيها /90/ لاعبا يمثلون/11/ ناديا وهي الكوت والنهرين وواسط وداموك والمصافي ونفط الجنوب والاتحاد البصري والبتروكيمياويات والجبايش والفرات ، شهدت /57/ نزالا على مدى يومين ، وباشراف اللجنة الفنية والتحكيمية في الاتحاد المركزي للعبة ، وشهدت ظهور مواهب رياضية رائعة يمكن لها ان تاخذ مكانها في صفوف المنتخب الوطني ، اضافة الى الحضور الجماهيري الرائع الذي منح البطولة اجواء تنافسية مثيرة “.