معرضا للكتاب في الكوت يجمع جميع مراجع التقليد

Wasit News21 أبريل 2012آخر تحديث :

٢٠١٢٠٤٢١-٢١٣٦٣٤.jpg

واسط/ صباح مهدي السلماوي
اقامت جامعة الصدر الدينية وبالتعاون مع بعض دور النشر في النجف الاشرف معرضا للكتاب وللسنة الثانية وذلك في مدينة الكوت بالقرب من عمارة الاطباء الجديدة حيث ضم المعرض عدد كبيرا من الكتب في جميع المجالات الدينية وفي علم الاجتماع والفلسفة و في حياة الائمة الاطهار وكتب العديد من المراجع الدينية ، حيث كان القائمين على المعرض هم من مقلدي جميع مراجع التقليد .
كما واكد الشيخ حسين عبد الله الطائي : ان المعرض كان بالتعاون مع خمسة دور للنشر في النجف الاشرف ، وضم اكثر من خمسة الاف كتابا في جميع الاختصاصات كعلم الاجتماع والفلسفة وكتب الدين ، وضم ايضا قصص للاطفال كانت عن حياة الانبياء والائمة الاطهار وبصورة مبسطة جدا مدعومة بالصور .
واستأنف الطائي الحديث بان نسبة الاقبال على المعرض كانت من قبل المجتمع الواسطي نسبة جيدة جدا ، وقال : اذا استمر الاقبال بهذه الكثافة ربما سنمدد ايام المعرض لسبعة ايام وهذا اذا دل انما يدل على مدى الوعي الفكري والثقافي الرصين لدى مجتمعنا .
استغرق الاعداد لاقامة المعرض اسبوعا كاملا ، وكانت اسعار الكتب مدعومة بنسبة كبيرة .
كما وقدم الشيخ حسن نعيم الطائي شكره وامتنانه الى قيادة شرطة واسط على توفيرها الحماية اللازمة للمعرض ، وكذلك لتعاون المواطنين واقبالهم المتواصل .
وفي كلمة اخيرة للطائي : نريد من هذا المعرض المتواضع ان نؤكد تواصل المجتمع العراقي مع اخر المستجدات الحاصلة في جميع المجالات فكرا وثقافتا، وايضا لايصال الكتاب بسعر مدعوم للقارئ اللبيب .