منتخب القوة البدنية غادر إلى إيران للدخول بمعسكر تدريبي استعدادا لبطولة أسيا

Wasit News5 أبريل 2012آخر تحديث :

٢٠١٢٠٤٠٥-٢٢٣٧٥٢.jpg

واسط/ أصوات العراق: غادر القوة البدنية لفئاته الثلاث، المتقدمين والشباب والناشئين، صباح الخميس، الى إيران للدخول بمعسكر تدريبي استعدادا لبطولة آسيا التي ستقام في الهند مطلع آيار المقبل.
وقال المسئول الاعلامي للاتحاد المركزي للعبة علي القريشي لوكالة (أصوات العراق) إن “منتخبات العراق الوطنية بالقوة البدنية للناشئين والشباب والمتقدمين غادرت العراق صباح اليوم (الخميس) متوجهة الى دولة ايران للدخول بمعسكراً تدريباً هناك يستمر عشرة استعدادا لبطولة آسيا التي ستقام في الهند مطلع آيار المقبل.
وبين ان “الوفد الذي ضم 36 لاعبا ومدربا كان برئاسة نائب رئيس الاتحاد المركزي للعبة كاظم محسن عزيز وباشراف عبد الحسين الذهب المدير الفني للمنتخبات وثلاثة مدربين هم ايهاب نافع وعلاء عبد الحسين وعلي حسين”.
وأشار القريشي إلى انه “كان من المقرر ان ينطلق الوفد الى ايران، امس الاربعاء، لكن اجراءات السفارة الايرانية وتاخير التاشيرة اجلت السفر الى اليوم الخميس”.
وأضاف ان “المنتخبات سيتدخل بعد عودتها من ايران بمعسكر تدريبي اخر في نادي الجيش ببغداد لفترة عشرة ايام ليكون قد انهى استعداداته للسفر الى الهند والمشاركة في بطولة اسيا”.