مجلس واسط يخصص اكثر من 358 مليون دينار لدعم القطاعات المختلفة في المحافظة

سيف البدري10 مايو 2016آخر تحديث :

image

سيف البدري
قرر مجلس محافظة واسط ، اليوم الثلاثاء ، بتخصيص اكثر من ( 358) مليون دينار من واردات صندوق دعم واسط لرفد اعمال عددا من القطاعات الحكومية في المحافظة ، لاجل تمكينها من اداء مهامها بصورة افضل لخدمة المواطن الواسطي .
وذكر الزاملي في تصريح صحفي ان” المجلس صوت اليوم وخلال جلسته الاعتيادية التي عقدها هذا اليوم ، والتي شملت جوانب مختلفة في الموسسات الحكومية وبواقع ١٥٠ مليون دينار لتنفيذ مشاريع تعبيد وتاهيل الطرق الخارجية ضمن كشوفات مصادقة من قبل المحافظة ، وتخصيص مبلغ 94 مليون دينار لرفد كلية الطب بدمى تشريحية لاجراء العمليات التجريبية للطلبة. فضلاً عن تخصص مبلغ مقداره ٣٢ مليون دينار لدائرة الزراعة  للحد من انتشارالحيوانات السائبة  في اغلب مدن المحافظة مع عدد من الخدمات”.
وتابع الزاملي انه” المجلص قد صوت بملغ 35 مليون دينار لدائرة صحة واسط لأجل شراء المبيدات لمكافحة الاوبئة والحشرات المختلفة، وتخصيص مبلغ ٣١ مليون دينار لدعم قطاع التربية لاجل تأهيل وصيانة الرحلات المتضررة”.
وأشار الى ان” المجلس صوت على تخصيص مبلغ 10 مليون دينار لرفد اعمال قسم الالغام التابع لمديرية شرطة واسط بهدف اجراء حملات ازالة الالغام في شمال المحافظة ، وأيضا تخصيص مليوني دينار لدعم دائرة الرعاية في واسط لتمكينها من عملها الاداري ، بالاضافة  الى مليوني دينار لدعم نادي الشرقية الرياضي ، ومليوني دينار لاحد العوائل المتضرر جراء الاعصار الاخير الذي ضرب المحافظة”.
يذكر ان مجلس محافظة واسط مستمر في دعمه للدوائر الخدمية والمبادرات الانسانية بشكل متواصل والهادفه لخدمة المواطن الواسطي وضمن ميزانية صندوق دعم واسط. انتهى3