رئيس مجلس واسط : مجلس مكافحة الفساد باشر بالتدقيق في دوائر المحافظة بناءاً على طلبنا

2019-04-04T14:29:34+03:00
2019-04-04T14:29:36+03:00
سياسة
4 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 3 أسابيع

شبكة اخبار واسط

ذكر رئيس مجلس محافظة واسط مازن الزاملي عبر صفحته الشخصية في الفيس بوك عن مباشرة المجلس الاعلى لمكافحة الفساد في عدد من دوائر المحافظة.

وجاء في البيان :

بتاريخ ٥ / ٣ / ٢٠١٩ وبكتاب رسمي صريح خاطبنا دولة رئيس الوزراء المحترم والمجلس الاعلى لمكافحة الفساد بأن تكون محافظة واسط اولى المحافظات العراقية المشمولة بالتدقيق ومتابعة نشاطاتها المالية منذ تسلمنا المنصب عام ٢٠١٣ ايماناً منا بالنهج الذي نتبعه.

بالفعل تم تلبية طلبنا من قبل السيد رئيس مجلس الوزراء مشكوراً بأرسال وفد تدقيقي رقابي ضم كلاً من موظفي ( مكتب رئيس الوزراءالرقابة الماليةهيئة النزاهةمكاتب المفتش العام ) وباشروا بالعمل في ذلك ، ومن ضمن هذه الدوائر مجلس محافظة واسط الذي فتح ابوابه لهم على مصراعيها للتدقيق في الصغيرة والكبيرة .

يوم امس وفي مبادرة عراقية اصيلة اصدر المكتب الخاص لسماحة السيد مقتدى الصدر (اعزه الله) بيان طالب فيه جميع اعضاء كتله الاحرار في الحكومات السابقة بعرض انفسهم امام مجلس مكافحة الفساد لغرض التحقيق معهم ، بدورنا نشيد بهذه الخطوة كعاملين في كتلة الاحرار ، ونؤكد لسماحته ولكافة ابناء شعبنا العراقي ومحافظتنا العزيزه نحن على استعداد تام في تنفيذ ماجاء في بيان المكتب الخاص وسباقون لمكافحة الفساد وملبون لكل الدعوات التي من شأنها فضح الفساد والفاسدين.

رابط مختصر