الادارة العامة للمصرف الزراعي التعاوني تفتتح فرعاً جديداً في ناحية الشحيمية

Wasit News10 مارس 2019آخر تحديث :


من أجل تقديم أفضل الخدمات للفلاحين والمزارعين وتسهيل عملية استلام القروض الزراعية عليهم افتتحت الادارة العامة للمصرف الزراعي التعاوني فرعاً في ناحية الشحيمية التي تعرف بكونها منطقة ذات طابع زراعي مميز وكثافة فلاحية .
وافتتح الفرع الجديد للمصرف من قبل المدير السيد سري عبدالله شعبان وبحضور النائب عن محافظة واسط يوسف الكلابي والسيد كمال ناصر حسين مدير الفرع الجديد للمصرف إضافة الى عدد آخر من المسؤولين في محافظة واسط وناحية الشحيمية وجمهور كبير من الفلاحين والمزارعين .

وأكد المدير العام للمصرف الزراعي السيد سري عبدالله أن افتتاح هذا الفرع جاء على ضوء خطة وضعتها الادارة العامة للمصرف بتوسيع عدد المصارف الفرعية خاصة في المناطق التي تشهد نشاطا زراعياً متميزاً.
وأضاف أن ناحية الشحيمية في محافظة واسط تمثل أحد أشهر المناطق الزراعية في المحافظة وتمتاز أراضيها بكونها أراض مستصلحة وفيها نشاط فلاحي متميز الى جانب كون المنطقة بعيدة عن الاقضية والنواحي الاخرى وهذا مادعى الى ضرورة أن يكون هناك فرع جديد للمصرف الزراعي الذي يقدم مختلف الخدمات المصرفية للفلاحين والمزارعين وضمن التعليمات المركزية.
وأشار المدير العام الى أن فرع الشحيمية قد باشر بالعمل فعلا وتم تلقي عشرات الطلبات من قبل الفلاحين والمزارعين لغرض الحصول على القروض المصرفية وفقاً للتعليمات النافذة وهذا ما ولد ارتياحاً لهم خاصة وأن المصرف يتميز بوجود إدارة جيدة فيه وكادر من الموظفين يعمل على إنجاز المعاملات المصرفية بصورة سريعة وعدم تأخيرها بعد تجاوز حلقات الروتين الزائدة.
من جانبه ذكر مدير الفرع الجديد السيد كمال ناصر حسين أن افتتاح فرع للمصرف الزراعي في ناحية الشحيمية جاء تلبية لرغبات وطلبات الفلاحين وتخفيف الاعباء عليهم خاصة في مجال مراجعة المصارف الاخرى التي تبعد عن الناحية بمسافة كبيرة في حين أن المصرف الجديد أصبح قريبا عليهم .
وأشار السيد كمال الى التعاون البناء مع مديرية الناحية ومجلسها الموقر من أجل تقديم أفضل الخدمات وبصورة سريعة لشريحة الفلاحين الذين عبروا عن ارتياحهم الشديد لافتتاح فرع المصرف.
موضحاً أن شعار الادارة في هذا المصرف هو الجدية في العمل وتسهيل الاجراءات أمام الفلاحين والمزارعين وإنجاز معاملاتهم بأسرع وقت كي يحصلوا على القروض بوقت استثنائي وهذا ما نعمل عليه ولن نتهاون أو نتراجع عنه.