شركة بي جكت الايرانية تفتح افاق جديدة  للاستثمار مع الحكومة المحلية في واسط 

سيف البدري28 أبريل 2016آخر تحديث :

image

سيف البدري

باشرت أدارة واسط المحلية ،اليوم، بفتح افاق التعاون الاستثماري مع وفدا من مجموعه شركات ايرانية للعمل في مجالات مختلفة داخل المحافظها واهمها الخدمية.

وقال محافظ واسط مالك خلف وادي في تصريح لوكالة الرأي الدولية، ان” الشركة الايرانية تروم الاستثمار ضمن قطاع الكهرباء  وبطريقة الدفع بالأجل وهي مرشحه من قبل الحكومة الإيرانية للاستثمار في العراق ضمن برنامج زياره رئيس الجمهورية الإسلامية حسن روحاني الى العراق مؤخرا”.

 مبينا في الوقت نفسه ان”  محافظه واسط  تعتبر من المحافظات الاولى  مبين المحافظات العراقية من الناحية الأمنية والاقتصادية والزراعية واضافة الى  الناحية الصناعية
واضاف الوادي “ان الحكومة المحلية سعت ومازالت تسعى الى فتح جميع الابواب امام المستثمرين والشركات الأجنبية والعربية والمحلية للاستثمار في المحافظة وهذا سيعم بالفائدة على ابنائها  وتشغيلهم والقضاء على  البطالة في محافظة واسط ” .

وتعد شركة بي جكت الايرانية هي احدى الشركات الاستثمارية التي اقترحت على الحكومة المحلية  الاستثمار في المحافظة  ضمن عدة قطاعات خدمية وصناعية وتجارية ومن بينها قطاع الكهرباء وهي مرشحه من قبل الحكومة الإيرانية للاستثمار في العراق ضمن برنامج زياره رئيس الجمهورية الإسلامية حسن روحاني الى العراق مؤخرا .