نائب محافظ واسط يبحث مع مؤسسة العراق تمويل المشاريع المتلكئ بطريقة الدفع بالأجل

سيف البدري4 يناير 2016آخر تحديث :

image

بحث النائب الأول لمحافظ واسط المهندس عادل حمزة الزركاني مع رئيس مؤسسة اعمار العراق الاستاذ حمزة الازرق وبحضور عضو مجلس محافظة واسط الحاج منتظر ناجي النعماني وتم خلال اللقاء مناقشة الكثير من القضايا المهمة التي تخدم ابناء المحافظة واهما تمويل المشاريع المتلكئة بالأجل .

وقال الزركاني في تصريح له خص به وسائل الإعلام صباح هذا اليوم الاحد ” من خلال لقائنا مع رئيس اعمار العراق تم مناقشة اهم المشاكل والمعوقات التي تعاني منها المحافظة واهمها المشاريع المتوقفة او المتلكئة وكيفية تمويلها بمبالغ الدفع بالأجل من اجل استمرار العمل والارتقاء بالواقع الخدمي .

وأضاف قائلاً ” يجب اعادة النظر في موازنة 2016 كونها لاتلبي احتياجات الحشد الشعبي المقدس في التسليح والرواتب كون هنالك الكثير من المجاهدين لم يستلموا رواتبهم منذ اشهر ولحد الان وان العراق يواجه هجمه بربرية متمثلة بداعش الإرهابي .

مشيرا ” في ذات السياق ان هذه الموازنة التي اعدة للمحافظات هنالك اجحاف كبير بحق واسط التي تنتج وتصرف الاف البراميل من النفط الخام ولم نجني من هذه الثروة العظيمة اي شي سوى المخلفات الغازية والامراض والاؤبه , مطالبا مجلس النواب العراقي بضرورة انصاف المحافظات المنتجة للنفط وارسال مستحقاتها من البترو دولار كي تكون هنالك عدالة في التوزيع .