إختتام أول دورة تدريبية تدريبية فئة C لمدربي كرة القدم في واسط

سيف البدري1 يناير 2016آخر تحديث :

image

أعلن الاتحاد الفرعي لكرة القدم في محافظة واسط، اليوم الخميس، إختتام أول دورة تدريبية تدريبية فئة C لمدربي الكرة بمشاركة 28 مدرباً، مبيّنا ان الدورة شهدت تكريم المتميزين وثلاثة من المدربين الرواد في المحافظة.
وقال رئيس الاتحاد كريم اسكندر في حديث الى ( المدى برس )، إن “ثمانية وعشرين مدرباً أنهوا دورة تدريبية نظمها الاتحاد المركزي للعبة وتحت اشراف الاتحاد الآسيوي واستمرت نحو اسبوعين.”
وأضاف اسكندر أن “المشاركين في الدورة تلقوا على مدى فترة التدريب دروساً نظرية وعملية بمقدار ثمانين ساعة تدريبية على أيدي خبراء في اللعبة من ضمن المصنفين آسيويا هما قاسم لزام وحميد مخيف”.
وبيّن اسكندر أن “جميع المشاركين في الدورة خضعوا للاختبارات النظرية والعملية لبيان مدى الفائدة المتحققة حيث تم منحهم الشهادات التقديرية إضافة الى تكريم المتميزين وتكريم ثلاثة من المدربين الرواد في المحافظة”.
وكان رئيس الاتحاد الفرعي في محافظة واسط عبد الكريم اسكندر قد أعلن، يوم الاثنين الموافق (الحادي والعشرون من كانون الاول 2015) افتتاح الدورة التدريبية الآسيوية فئة (C) لإعداد مدربي كرة القدم للفئات العمرية والتي تقام تحت اشراف الاتحاد المركزي للعبة ويشارك فيها 28 مدرباً.
يذكر أن هذه الدورة تقام بإشراف الاتحاد الآسيوي للعبة وتلبية لمتطلباته بهدف اعتماد مدربي الفرق المحلية وتقام بالتتابع في عدد من المحافظات منها محافظة واسط.