كتائب “سيد الشهداء” تقيم مهرجان التحرير تزامنا مع الانتصارات المتحققة في الرمادي

سيف البدري30 ديسمبر 2015آخر تحديث :

image

اقامت كتائب سيد الشهداء التابعة الى الحشد الشعبي مهرجان التحرير تزامنا مع الانتصارات المتحققة في الرمادي وسط حضور سياسي وشعبي كبير في الادارة المحلية وسط مدينة الكوت.

وقال الحاج صاحب الجليباوي رئيس اللجنة الامنية في مجلس محافظة واسط ” أن الانجازات المشرفة التي تحققت على ايدي الحشد الحشبي وقوتنا المسلحة  والانتصارات المحققة على ارض العراق في محاربة عناصر داعش الارهابية هي مناسبة تاريخية ينبغي على الجميع ان يقف لها اجلالاً واحتراماً وان مايقدمه ابناؤنا من القوات الامنية والحشد الشعبي يعد مفخرة لكل الاحرار في العالم لما يسطروه من بطولات في تصديهم لقوى الظلام “.

واشاد رئيس اللجنة الامنية، بالانتصارات التي حققتها القوات الامنية وأبناء الحشد الشعبي المقدس مؤكداً أن هذه الانتصارات التي تحققت في الأنبار سيكون لها أثر كبير في التقدم نحو مدينة الموصل ” .

وتضمن المهرجان قراءة سورة الفاتحة على ارواح الشهداء الابطال والقاء قصائد تغنت بالمواقف البطولية لقوى الامن والحشد الشعبي والتي سطروها في معارك التحرير بوجه قوى الظلام والشر والتي جسدت انتصارات القوات الامنية والحشد الشعبي في المعارك التي يخوضونها لطرد الارهابيين من ارض وطننا العزيز .

سيف البدري