لجنة الطاقة في واسط تضع خطة لتطوير محطات الوقود

إقتصاد
8 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 4 سنوات
Hamza M. Al-Hachami
NB-80285-635589984525231477

قالت رئيس لجنة الطاقة في مجلس محافظة واسط أمل العكيلي، الاحد، ان اللجنة وشركة توزيع المنتجات النفطية وضعت خطة لتطوير وتأهيل محطات تعبئة الوقود الخاصة بتجهيز مادة البنزين لسيارات المواطنين في عموم المحافظة.

واشارت العكيلي على خلفية اجتماعها مع شركة المنتجات النفطية وبحضور معاون محافظ واسط نبيل شمه بتصريح لـ”القرطاس نيوز” الى ان “الايام المقبلة ستشهد تأهيل بعض المحطات بشكل كامل والبعض الآخر بشكل جزئي”.

وأضافت أن “محطات الوقود في واسط تعاني من قدم البناء ومجال تقديم الخدمات”، مؤكدة أن “عملية تأهيل المحطة الكوت الجديدة وغيرها سترفع طاقات التجهيز للمركبات وطاقات تخزين المحطات، كما ستظهرها بشكل لائق يتماشى مع تطوير وتجميل مدينة الكوت”.

وبينت العكيلي أن “لجنة الطاقة وشركة توزيع المشتقات النفطية ستقوم بتأهيل كافة المحطات في واسط وفق جدول زمني محدد بشكل لا يؤثر على انسيابية تجهيز المواطنين بالوقود”.

من جانبه ذكر مدير شركة توزيع المشتقات النفطية شاكر جواد لـ”القرطاس نيوز” ان “عدد محطات الوقود في المحافظة يبلغ حالياً 50 محطة منها 15 حكومية”، وان هذه المحطات لا تكفي في الوقت الحاضر لتلبية احتياجات محافظة واسط بالكامل بسبب ازدياد عدد السيارات في شوارع”.

المصدرالقرطاس نيوز - واسط
رابط مختصر