اعتقال 21 مطلوباً بتهم جنائية مختلفة في واسط

أمن
28 يناير 2015آخر تحديث : منذ 4 سنوات
Hamza M. Al-Hachami
5022

اعلنت قيادة شرطة محافظة واسط، اليوم الاربعاء عن اعتقال 21 مطلوباً بتهم جنائية مختلفة خلال عملية أمنية نفذت في مناطق متفرقة من المحافظة،(180 كم جنوب بغداد)، وفيما أكدت أن من بين المعتقلين ثلاثة من مروجي الحبوب المخدرة والترياق.

وقال قائد شرطة واسط اللواء قاسم راشد في حديث الى (المدى برس)، إن “تشكيلات متعددة من الشرطة نفذت عملية استباقية شملت مناطق عدة بالمحافظة، اسفرت عن اعتقال 21 مطلوباً بتهم جنائية مختلفة”.

وأضاف راشد أن “عمليات الاعتقال استندت الى أوامر قبض صادرة من المحاكم المختصة بحق مجموعة من الأشخاص المتهمين بتهم مختلفة ومن بين المعتقلين ثلاثة أشخاص يروجون للحبوب المخدرة بين أوساط الشباب إضافة الى مادة الترياق التي تعد من المحظورات”، مشيراً الى أن “المعتقلين نقلوا الى مراكز عدة للاحتجاز وسيتم تدوين إفاداتهم الأولية تمهيداً لترحيلهم الى المحاكم المختصة للبت في القضايا التي اعتقلوا بموجبها”.

وكانت شرطة واسط قد نفذت مطلع الشهر الحالي عملية مماثلة، أسفرت عن اعتقال 55 متهماً بقضايا جنائية مختلفة.

يذكر أن قيادة شرطة واسط تقوم من مدة الى اخرى بتنفيذ عمليات أمنية استباقية الهدف منها تعقب بعض المخالفين أو المتهمين بقضايا جنائية مختلفة أو إرهابية وغالباً ما تتركز تلك العمليات في المناطق الشمالية بالمحافظة التي لا تزال تشهد نشاطاً ملحوظاً للجماعات الإرهابية.

المصدروكالة أنباء المدى - واسط
رابط مختصر