مقترح لاستقطاع 500 دينار من موظفي واسط لدعم رياضة المحافظة

20 يناير 2015آخر تحديث : الثلاثاء 20 يناير 2015 - 11:22 مساءً
Hamza M. Al-Hachami
54be344396ac2

كشف رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس محافظة واسط عباس مايع، الثلاثاء، عن وجود مقترح بسن قانون لاستقطاع 500 دينار عراقي من كل موظف لدعم الرياضة في المحافظة.

وقال مايع في تصريح لـ”القرطاس نيوز” ان “اجتماع لجنة الشباب والرياضة الدوري ناقش عدة قضايا، منها كيفية دعم الرياضة الواسطية في ضل التقشف المالي الذي يحصل في البلد، اضافة الى مناقشة امكانية الاستثمار  الرياضي في المحافظة”، مؤكداً ان “الاجتماع خرج بتوصيات اهمها صرف مبالغ مالية لنادي واسط الذي سيشارك في بطولة الجمهورية في محافظة البصرة”.

من جانبه قال مدير شباب ورياضة واسط سلام حسين ان “الاجتماع خرج بتوصيات مهمة، منها مناقشة زيارة الوزير القادمة، وكيفية وضع المطالب الصحية للحصول على ثمرة للرياضة الواسطية”، مضيفاً ان “الاجتماع تطرق للمشاكل التي تعاني منها الابنية الرياضة وكذلك المشاريع التي هي تحت قيد التنفيذ”.

وحضر الاجتماع كل من رئيس لجنة الشباب والرياضة في المحافظة عباس مايع ومدير شباب ورياضة واسط سلام حسين والدكتور من كلية التربية الرياضية والحكم الدولي السابق محمد عرب وممثل المحافظة لشؤون الشباب سلام الربيعي وممثل مجلس المحافظة المهندس حيدر الوالي.

المصدرالقرطاس نيوز - واسط
رابط مختصر
Hamza M. Al-Hachami