اقامة مهرجان الطفولة الثاني في الصويرة

Wasit News11 أغسطس 2013آخر تحديث :

1006043_682649608415540_1915989068_n
نينا // شهدت حدائق كورنيش نهر دجلة في قضاء الصويرة شمال محافظة واسط عصر اليوم انطلاق فعاليات مهرجان الطفولة الثاني بحضور عضو مجلس النواب الدكتور عثمان الجحيشي وبمشاركة سفير الطفولة العراقية الفنان هاشم السلمان والعشرات من العوائل والمثقفين والفنانين.
وقال رئيس اللجنة التنظيمية للمهرجان صباح عبد التاج لمراسل الوكالة الوطنية العراقية للانباء ان:” المهرجان هو الثاني من نوعه يقام هذا العام من قبل مجموعة مدينة الصويرة على موقع التواصل الاجتماعي الالكتروني بالتعاون مع مركز السفير للطفولة العراقية “.

واضاف :” وتضمن المهرجان فعاليات عدة قدم من خلالها الفنان هاشم السلمان العديد من العاب الخفة وكذلك الاناشيد الوطنية الخاصة بالاطفال مع اقامة معرض للرسم الحر وسباقات رياضية وفنية متنوعة “.
واشار عبد التاج الى ان :” الهدف الرئيسي من المهرجان هو لاجل لفت انتباه المؤسسات الحكومية في المحافظة لتقديم افضل الخدمات الترفيهية الخاصة بالطفولة من خلال انشاء مدن العاب حديثة ومتنزهات للعوائل وسينما متنقلة تعرض الافلام الخاص بالاطفال ، مبينا ان ختام المهرجان شهد توزيع الهدايا على الاطفال المعاقين الذين حضروا المهرجان وكذلك الفائزين في المسابقات الرياضية “./انتهى