تأجيل إنتخابات اختيار رئيس نادي الكوت الرياضي الى الاثنين المقبل

Wasit News16 ديسمبر 2012آخر تحديث :

2234

واسط (الاخبارية) //

أعلن معاون مدير التربية البدنية والرياضية في وزارة الشباب والرياضة، محمد هادي عن تأجيل انتخابات اختيار رئيس نادي الكوت الرياضي الى الاثنين المقبل لعدم اكتمال النصاب القانوني.
وقال هادي (للوكالة الاخبارية للأنباء) أن انتخابات اختيار رئيس نادي الكوت الرياضي تأجلت الى الاثنين المقبل بعد أن كان مقررا اجراؤها اليوم ، مشيراً الى: أن التأجيل تم لعدم اكتمال النصاب القانوني للهيئة العامة الذي يقضي بوجود أكثر من ثلثيها.

وأوضح: أن المرشح الوحيد لشغل منصب الرئيس هو السيد سلام حسين ابراهيم مدير الشباب والرياضة في المحافظة الذي سيكون رئيسا للنادي بالتزكية لكننا لم نقم باجراء الانتخابات لعدم اكتمال النصاب القانوني واجلناها الى الاثنين القادم حيت ستجري في المرة القادمة بعدد الحضور من أعضاء الهيئة.

وكان النادي قد اختار في وقت سابق أعضاء الهيئة الادارية لكن منصب الرئيس ظل شاغراً لعدم وجود مرشحين له مما يتطلب اجراء انتخابات تكميلية لشغل المنصب الشاغر.

ويرى الغالبية من رياضيي واسط وجود ابراهيم على رئس ادارة النادي سيعطيه قوة نحو الامام خاصة وان النادي يعاني من مشكلات مالية واخرى تتعلق بالمقر وغيرها من المعوقات التي بدت تحول دون استمراريته.