مجلس واسط يكرم ابناء المحافظة من ابطال القوة البدنية

Wasit News22 يونيو 2012آخر تحديث :

الكوت ( إيبا )/حيدرالدليمي/..كرم مجلس محافظة واسط لاعبي محافظة واسط الذين يلعبون بالمنتخب الوطني للقوة البدنية بعد تحقيهم نتائج متميزة في بطولة اسيا للقوة البدنية التي جرت في الهند مؤخرا.

واوضح ممثل لجنة الشباب والرياضية منتظر النعماني ان المجلس قررتخصيص مبلغ مئتين وخمسين الف دينار الى رئيس الوفد مناضل جاسم حسن وصلاح فتاح الاداري في المنتخب وبواقع مائة وخمسة وعشرين الف دينار لكل واحد وسبعمائة وخمسون الف دينار الى اللاعب عقيل سعد حلاوي الذي نال ثلاث ميداليات فضية واخرى برونزية ، واللاعب مرتضى رياض محسن وعلي صاحب طاهر بواقع مئتين وخمسين الف دينار لكل واحد منهما.

وكان العراق قد حصد الميداليات المتنوعة في بطولة آسيا للقوة البدنية التي احتضنتها مدينة اوديبور الهندية بمشاركة 16 بلداً آسيويا ، بعد ان رفع رصيده من الميداليات الى 37 ميدالية منها ست ذهبيات.

ونجح اللاعب مرتضى رياض بوزن 105كغم لفئة الشباب من الحصول على ميداليتين ذهبيتين بفعاليتي الدبني والديت لفيت ، اضافة الى الميدالية الفضية للمجوع العام ، بعد ان حصل الياباني هانادا توشيدا على ذهبية الترتيب العام في حين ذهبت البروزية للاعب الهندي شيفان اريان.

وفي فئة المتقدمين ولذات الوزن حصل اللاعب عمار نعمان بلاسم على ميداليتين فضيتين بفعاليتي الدبني والديت لفيت، لينال على اثرها الميدالية الفضية بالمجموع .

وفي منافسات فئة الماستر 1 ولوزن 105كغم حصل اللاعب بسمان فيصل محمد على الميدالية البرونزية بفعالية الدبني ، بينما حل في المركز الرابع بفعاليتي البنج بريس والديت لفيت.وفي منافسات وزن 120 كغم لفئة الشباب ، اضاف اللاعب عقيل سعد حلاوي اربع ميداليات للعراق ثلاثا فضية وواحدة برونزية ، اذ حصل على ميداليتين فضيتين بفعاليتي الدبني والديت لفيت ، وميدالية برونزية بفعالية البنج بريس ، ليحصل على اثرها على المركز الثاني والميدالية الفضية في المجموع العام.