تحديد تسعيرة و أوقات تشغيل المولدات الأهلية في واسط

Wasit News12 مايو 2012آخر تحديث :

٢٠١٢٠٥١٢-٢٢٢٣٠٤.jpg

اعلنت محافظة واسط عن تحديد سعر الأمبير الواحد من التيار الكهربائي ضمن مولدات الديزل الأهلية وأوقات التشغيل، فيما كشفت عن خطة لتوزيع مادة (الكاز) لأصحاب المولدات الأهلية مجانا في مطلع شهر حزيران المقبل.
وقال مدير اعلام محافظة واسط ماجد العتابي (للوكالة الاخبارية للانباء) اليوم السبت: إن المحافظة أعلنت عن تسعيرة موحدة للأمبير المجهز من المولدات الأهلية للمواطنين وجدول تشغيلي يوضح ساعات التجهيز للنهار والليل.

وأضاف: أن المحافظة قررت إلزام أصحاب مولدات الديزل بتسعيرة موحدة وهو سبعة آلاف دينار للأمبير الواحد، والتشغيل (11) ساعة يوما خلال شهر ايار، مشيرا الى أن تشغيل المولدات سيكون ( من الساعة الواحدة الى الرابعة بعد الظهر ) و ( من الساعة السادسة مساءا الى الثانية فجرا ) وهناك ساعة استراحة لكل ثلاث ساعات تشغيل ولا يجوز إطفاء المولدة اكثر من ثلاث أيام لأغراض الصيانة .

وبين: أن فرع المنتجات لنفطية بالمحافظة تعهد بتجهيز المولدات الأهلية بمنتوج زيت الغاز بكمية (20) لتر للكي في الواحد مقابل ثمن فيما سيتم تزويدهم بكمية (30) لتر للكي الواحد دون ثمن ابتداءا من الأول من شهر حزيران المقبل، موضحا، وضع جدول تشغيلي آخر سيتم العمل به مطلع شهر حزيران بعد تزويد أصحاب المولدات بزيت الغاز مجانا.