حفل تابيني في موقع تفجير الكوت اقامه منتدى منظمات المجتمع المدني

Wasit News
2011-12-24T12:30:08+03:00
محليات
Wasit News22 أغسطس 2011آخر تحديث : السبت 24 ديسمبر 2011 - 12:30 مساءً

اقام منتدى منظمات المجتمع المدني في محافظة واسط اليوم بمناسبة مرور سبعة ايام على استشهاد العشرات من المواطنين المدنيين في تفجير الكوت الارهابي حفلا تأبينيا على ارواح الشهداء الابرار .
وتضمن الحفل الذي اقيم في منطقة العباسية وسط الكوت حيث وقع الانفجار ، القاء كلمات من قبل ممثلي المجتمع المدني وممثل الاعلاميين والصحفيين واهالي المنطقة التي حييت هذه المبادرة المتمثلة بوقف المنظمات مع ابناء الشعب في الاحزان والافراح وتبني مطالبه الشرعية .
وقال هادي حسن شويخ منسق المنتدى في واسط ان : هذا الحفل يأتي وفاء لارواح شهدائنا الابرار واصرار على السير قدما في طريق الشهادة من اجل بناء عراق حر ديمقراطي خالي من العنف والاضطهاد .
واضاف اذ نستنكر هذه الجريمة الوحشية فأننا في نفس الوقت نطالب الجهات الامنية اعادة النظر بخططها الامنية وتحديثها لتكن قادرة على ملاحقة الارهابين واعتقالهم ومنع وقوع مثل تلك الجرائم.
وطالب الحضور الذين وضعوا اكليل من الزهور على مكان سقوط الشهداء من الحكومة المحلية باقامة نصب جداري يصور تلك الجريمة واطلاق تسمية /ساحة الشهداء/ على ساحة منطقة العباسية التي شهدت سقوط 40 شهيدا واصابة 64 اخرا بجروح خطرة

رابط مختصر
Wasit News

شبكة اخبارية مستقلة