اختتام المخيم الكشفي لمديريات الشباب في واسط

Wasit News24 أبريل 2011آخر تحديث :

٢٠١١٠٤٢٤-٠٣٢٦١٤.jpg

اختتمت اليوم على قاعة منتدى ذو الاحتياجات الخاصة في الكوت اعمال دورة اعداد القادة الكشفيين ضمن مديريات الشباب والرياضة .
وشهد حفل الافتتاح الذي حضره مهدي الزبيدي محافظ واسط القاء كلمات وقصائد شعرية وفعاليات فنية متنوعة اشادت بمبادرة وزارة الشباب والرياضة في دعم الحركة الكشفية وتنشيط فعالياتها الثقافية والفنية والرياضية من خلال اكتشاف المواهب الشبابية في المجالات المذكورة “.
وقال حيدر علي مهدي مسؤول الكشافة والمخيمات في وزارة الشباب والرياضة ان :” الدورة التي استضافها بيت الشباب في واسط بالتنسيق مع مديرية شباب المحافظة استمرت لفترة اسبوع واحد بمشاركة 70 قائدا كشفيا يمثلون 17 مديرية للشباب والرياضة من جميع المحافظات العراقية “.
واضاف :” تضمن منهاج الدورة فعاليات تعبوية وتطوعية منها قيام مجاميع من القادة الكشفيين بتنظيم حملة مرورية لتنظيم حركة السير وحملة للتبرع بالدم مع حملة لتصليح الرحلات الدراسية في عدد من مدارس المدينة والقيام بحملة لتنظيف الشوارع بالتعاون مع بلدية الكوت “.
واوضح مهدي ان حفل الختام شهد ايضا توزيع الهدايا والجوائز التقديرية من قبل معاون محافظ واسط للشؤون الثقافية حيدر جاسم ومستشار الشباب والرياضة عبد الجليل بريسم على المشاركين والجهات المساهمة في انجاح المخيم “./انتهى