نادي الجيش يخطف لقب بطولة اندية العراق بالملاكمة للمتقدمين والتي اختتمت في واسط

آخر تحديث : الإثنين 17 أبريل 2017 - 12:10 مساءً
نادي الجيش يخطف لقب بطولة اندية العراق بالملاكمة للمتقدمين والتي اختتمت في واسط

 احرز فريق نادي الجيش بالملاكمة لقب بطولة الملاكم المرحوم فاروق جنجون لفئة المتقدمين ، والتي اختتمت مساء اليوم الاحد في قاعة الشهيد ميثم حبيب في الكوت .شارك فيها /287/ ملاكما يمثلون /72/ نادي من مختلف محافظات العراق .

وقد شهد اليوم الختامي للبطولة والتي استمرت اربعة ايام ، حضور جماهيري غفير اكتظت به القاعة ، مما زاد من الدعم المعنوي المقدم للمتنافسين الذين وصلوا للادوار النهائية ، قدموا مستوى فني متميز نال اعجاب الجميع من مختصين وجمهور .

وتمكن نادي الجيش من جمع /54/ نقطة ، محرزا بها المركز الاول ، فيما احتل فريق نادي الاتصالات المركز الثاني برصيد / 47/ نقطة ، تاركا المركز الثالث لفريق نادي الشرطة برصيد /42/ نقطة .

وقال رئيس الاتحاد العراقي للملاكمة بشار مصطفى ان :” هذه البطولة تعد من اهم البطولات ضمن منهاج الاتحاد للعام الحالي ، بسبب قوة المنافسة وعدد الاندية المشاركة وارتفاع المستوى الفني للملاكمين ، كذلك الجانب التنظيمي الذي احسن فيه الاتحاد الفرعي للعبة في واسط وبالتنسيق مع مركز رعاية الموهبة ارياضية في المحافظة “.

واضاف :” لقد وفرنا كل مستلزمات انجاح البطولة من الدعم المالي والمعنوي ،وكذلك تسمية حكام دوليين ووطنيين من الدرجة الاولى لقيادة النزالات ، وباشراف لجان التحكيم واللجنة الفنية في الاتحاد المركزي ، اذ سيتم الاعلان عن اعضاء المنتخب الوطني للمتقدمين الذي سيمثل العراق في البطولات العربية والقارية قريبا “./انتهى

رابط مختصر
2017-04-17 2017-04-17
سيف البدري