محافظ واسط يقدم درع الابداع والتميز لمدير مهرجان الكوت نت الالكتروني 

سيف البدري6 فبراير 2017آخر تحديث :


سيف البدري

قدم محافظ واسط مالك خلف الوادي ، درع الابداع والتميز لمدير مهرجان الابداع الواسطي (الكوت نت) الزميل الصحفي باسم الشمري ، تثمينا لجهوده في تطوير الحركة الاعلامية بالمحافظة .
جاء ذلك خلال مهرجان الابداع الواسطي العاشر الذي يقيمه موقع الكوت نت الالكتروني لاختيار “الافضل” في المحافظة ، وبحضور جماهيري كبير ، اذ تم تكريم /16/ متميز يمثلون القطاعات الامنية والصحية والفنية والثقافية والرياضية والادبية ، اضافة الى افضل موظف مثالي وكذلك افضل عامل تنظيف في بلدية الكوت والام المثالية .
وقال محافظ واسط لحريتي نيوز خلال حفل التكريم ان ” هذا المهرجان بات واحدا من افضل المهرجانات الجماهيرية التي تشهدها المحافظة ، اذ يتم من خلاله تسليط الاضواء على حالات ابداعية وانسانية كثيرة قد تكون المؤسسات الحكومية او المنظمات المدنية غافلة عنها “.
واضاف الوادي ” قد قررنا ومن خلال متابعتنا للانشطة الاعلامية والصحفية في المحافظة تكريم الصحفي باسم الشمري ، بدرع الابداع والتميز ، تثمينا لجهوده الكبيرة التي قدمها طوال الاعوام الماضية في تغطية الانشطة والفعاليات المتنوعة التي تشهدها المحافظة ، وكذلك مساهمته في دعم القاعدة الشبابية الاعلامية في واسط “.