جامعة واسط تسير قافلة مساعدات لقواتنا الأمنية والحشد الشعبي في محافظة نينوى

سيف البدري17 يناير 2017آخر تحديث :


سيرت جامعة واسط قافلة مساعدات عينية ومادية الى القوات الأمنية والحشد الشعبي المقدس ، المرابطين في منطقة عين الحصان الجنوبي ـ قاطع تلعفر في خط الصد الأول عند أخر نقطة للحشد في الطريق إلى سوريا ضمن عمليات تحرير نينوى .

وقال رئيس جامعة واسط الأستاذ الدكتور عبد الرزاق احمد النصيري ان الجامعة أساتذة وموظفين وطلبة تولي اهتماما كبيرا لتقديم الدعم المعنوي للمقاتلين ، انطلاقا من الشعور الوطني والأخلاقي تجاه قواتنا الأمنية والحشد الشعبي المقدس التي ابهرت العالم اجمع في شجاعتها ومهنيتها العالية في دحر الإرهاب وكسر شوكة الأعداء في جميع المعارك التي خاضتها خلال عملياتها لتحرير المدن العراقية من دنس عصابات داعش الإرهابي فضلا عن تعاملها الإنساني في تسهيل عملية خروج المدنين من المدن المحتلة .
واضاف النصيري : ان الجامعة تثمن تضحيات المجاهدين ابناء القوات المسلحة والحشد الشعبي بكافة صنوفها، داعين الباري عز وجل ان يرحم شهدائنا الابرار وان يمن على الجرحى بالشفاء العاجل والمجد للعراق.
من جهته أكد رئيس وفد الجامعة ، عميد كلية الإدارة والاقتصاد الأستاذ الدكتور عباس لفتة كنيهر العقابي ، ان هذه القافلة هي الثانية التي سيرتها جامعة واسط خلال عام 2017 لدعم القوات الأمنية والحشد الشعبي في محافظة نينوى ، وهي مستمرة بتقديم الدعم لمختلف تشكيلات قواتنا الامنية حتى تحرير ارض الوطن من دنس العصابات الارهابية.