العشرات من ابناء النعمانية يقطعون طريق بغداد احتجاجا على الاهمال الحكومي لمدينتهم

Wasit News15 يناير 2017آخر تحديث :
 قام العشرات من المتظاهرين في مدينة النعمانية /45/ شمال الكوت ، صباح اليوم الاحد ، بقطع الطريق العام الرابط بين الكوت وبغداد ، للمطالبة بتحسين الاوضاع الخدمية في المدينة .
وقال عضو اللجنة التنسيقية للتظاهرة عصام القريشي لمراسل شبكة اخبار واسط ان :” جموع حاشدة من ابناء مدينة النعمانية توجهت صباح اليوم من مركز المدينة الى المدخل الشمالي للمحافظة ، للمشاركة في التظاهرة الشعبية التي دعت لها مؤسسات المجتمع المدني وشيوخ العشائر ورجال الدين في النعمانية “.
واضاف :” المشاركين في التظاهرة طالبوا بتحسين الواقع الخدمي الذي يعاني من الاهمال الكبير ، وكذلك المطالبة باكمال تنفيذ مشروع شبكة الصرف الصحي ، الذي حول المدينة الى منطقة منكوبة بسبب قطع الطرق الفرعية وتدمير الساحات العامة وتوقف بقية المشاريع البلدية منذ عشرة اعوام ، وكذلك واقع المدارس التي تعاني من الاختناقات “.
واشار القريشي الى ان :” المتظاهرين قاموا بقطع الطريق الرئيسي الذي يربط المحافظة بالعاصمة بغداد في محاولة لشد انتباه الحكومة المحلية والمركزية لواقع المدينة المأساوي ، واوضح ان اللجنة التنسيقية للتظاهرة ستقوم بتسليم بيان بالمطالب لمحافظ واسط ، وفي حال عدم تنفيذ المطالب سنقوم بدعوة للاعتصام المدني “./انتهى