تأهل نادي شهداء واسط بكرة اليد الى دوري التأهيل للدرجة الاولى

Wasit News2 نوفمبر 2016آخر تحديث :

نظم الاتحاد العراقي لكرة اليد وبالتعاون مع الاتحاد الفرعي في واسط منافسات تصفيات دوري الدرجة الثانية لأندية المحافظة المؤهلة للدرجة الأولى .

وقال رئيس اتحاد اليد في واسط اياد هادي الحركاني 590464ان :” البطولة شاركت فيها ستة أندية مثلت النعمانية والدجيلة والشرقية والشهداء والمنتظر والصويرة ،وقد استمرت على مدى اسبوعين ، حيث تم توزيع الاندية المشاركة على مجموعتين وبطريقة التسقيط الفردي ،على إن يتأهل اول كل مجموعة للمباراة النهائية “.

واضاف : ترشح عن المجموعة الاولى نادي المنتظر والتي جرت منافساتها في قاعة النعمانية ، وقد تمكن خلالها ايضا نادي النعمانية من الفوز على الصويرة بنتيجة 11/19، وكذلك فوزه على النعمانية 17/25، اما المجموعة الثانية التي جرت في قاعة الشهيد ميثم حبيب في الكوت ، فقد ترشح منها نادي الشهداء بعد فوزه على الدجيلة 13/22 ، وايضا على الشرقية 31/34 “.

وقد جمعت المباراة الختامية فريقي المنتظر والشهداء انتهت لصالح الاخير بنتيجة 14/24 هدفا ، وقد اشرف على قيادة مباريات البطولة الحكام الاتحاديين حسن عبد الكريم وأحمد مهدي وعلاء عبد الحسن ومحمد سعد فاضل ، وباشراف امين سر الاتحاد علاء عبد الحسن الجوراني