رئيس مجلس المحافظة يبحث سبل النهوض بالواقع التربوي ومعالجة عددا من القضايا في الجوانب العامة

سيف البدري1 نوفمبر 2016آخر تحديث :

14666234_613149312220183_4941229581486237798_n

بحث رئس مجلس محافظة واسط ، السيد مازن الزامل مع عضو مجلس النواب السيد ياسر الحسيني مسالة تداعيات مشكلة نقص التجهيزات المدرسية في مدارس المحافظة ، وسبل ايجاد الحلول للمشاكل الحاصلة في قطاع الزراعة وبالخصوص بقضاء العزيزية وعددا من القضايا العامة والخاصة.

وجرى ذلك خلال استقبال الزاملي للنائب ياسر الحسيني في مكتبه الخاص ،وتم استعراض تداعيات نقص اللوازم المدرسية وماتشهده مدارس المحافظة من ارباك في العملية التربوية ، وضرورات الاسراع بمفاتحة وزارة التربية حول ايجاد الحلول السريعة لهذه المشكلة التي يعاني منها الطلبة والكوادر التدريسية واؤلياء امور الطلبة كونها اثقلت كاهل الجميع .
وناقش الطرفين تداعيات المشكلة الحاصلة في قطاع الزراعة في قضاء الزراعة ، بين عددا من المزارعين والتي تتطلب وقفة وتدخل لاجل انصاف المزارعين الذين يشغلونها واستثمارها وفقا لاسس التي تخدم ابناء القضاء.

وتمت خلال اللقاء استعراضا لجملة من القضايا العامة والخاصة التي تخص عددا من الجوانب المهمة ، داعيا عضو مجلس النواب ياسر الحسيني الى الاسهام في عرض المواضيع التي تحتاج معالجة في الوزارات وخصوصا التي تسهم في تنفيذ المشاريع الخدمية والتي تخص تحسين الاوضاع العامة لابناء المحافظة .