مركز التدريب و التطوير في دائرة صحة واسط تختتم مجموعة من الدورات التطويرية

آخر تحديث : الأربعاء 3 أغسطس 2016 - 12:39 صباحًا
              مركز التدريب و التطوير في دائرة صحة واسط تختتم مجموعة من الدورات التطويرية

رواء العتابي

أختتم مركز التدريب و التطوير في دائرة صحة واسط بأدارة د. ” مهدي القريشي” مجموعة من الدورات التطويرية ضمن أنشطة تموز/2016 و من ابرز تلك الدورات” دورة اعداد المدربين ال(TOT)” لمدة 50ساعة تدريبية و للفترة من 17-28/7//2016بأشراف خبير التدريب (مجيد هوير خلف العبادي)و التي شارك فيها(19)موظف من كافة التخصصات العلمية.

و الدورة الاخرى كانت في” أدارة الازمات و الادارة الصحية ” للمدرب (علي عداي )، و من أهم تلك الدورات ايضا كانت دورة “أدارة المؤسسات الصحية ” و كانت تحت أشراف المدرب (أحمد عطا عزيز الوائلي)و المدربة (غصون محمد عبد)   التي تضمت  ” تعريفات الادارة و اهمية المدير الصحي و مسؤولية المدير الصحي و الفرق بين المدير و القائد و التعرف على وظائف الادارة و اهمية التخطيط الاستراتيجي للمؤسسة”  التي شارك فيها (28)موظف و لمدة( خمس ايام)،و دورة حول “مرض السكري” للملاكات الطبية و الصيادية ل د.” القريشي”.  

و من جانبه أكد ” العبادي”(ان الهدف من هذه الدورات هو تطوير الكوادر العاملة في قطاع الصحة وغيرها و أعداد نخبة قادرة على الأدارة و التغيير و التدريب ) و أضاف “الوائلي” أن خططنا القادمة ان شاء الله هي اقامة دورة خاصة بالتخطيط الاستراتيجي لمدراء الاقسام والشعب في دائرتنا للتعريف بأهمية التخطيط الاستراتيجي والعمل بالطرق والاليات الحديثة.

رابط مختصر
2016-08-03 2016-08-03
سيف البدري