مجلس واسط يبارك انتصارات القوات الامنية والحشد الشعبي في عمليات تحرير الفلوجة

سيف البدري24 مايو 2016آخر تحديث :

image

أعلن مجلس محافظة واسط عن مباركته ،  للشعب العراقي بمناسبة الانتصارات المتحققة في عمليات تحرير مناطق الفلوجة  الجارية حاليا على ايدي قواتنا الامنية وابطال الحشد الشعبي وابناء العشائر.
وقال رئيس اللجنة الامنية في مجلس محافظة واسط صاحب الحليباوي ، ان”  مجلس المحافظة يبارك الانتصارات الرائعة والمتحققة خلال المعارك  الجارية ضد عصابات داعش الاجرامية  لتحرير مدينة الفلوجة  ، معربا عن مشاركة المشاعر الجياشة و الفرحة الغامرة للعراقين عامة وابناء واسط  بهذه المناسبة التي تشهد انكسار العدو وهزيمته النكراء امام ابطال قواتنا المسلحة  وابطال الحشد الشعبي وبمساندة ابناء العشائر “.
واضاف ان ” المجلس في الوقت الذي يشيد بهذه البطولات والمفاخر ، فانه يقف اجلالا  واكبارا لدماء الشهداء الذين روت دمائهم الزاكية ارض الفلوجة ، وهم يدافعون ببسالة عن كل شبر من ارض العراق ، حيث وقف اعضاء المجلس خلال جلسته الاعتيادية هذا اليوم  دقيقة لقراءة سورة الفاتحة ترحما على ارواحهم الطاهرة” .
وتابع الجليباوي  ان ” المجلس  يبدي تضامنه المطلق مع هذه العمليات المباركة  التي اثبتت من خلالها الاجهزة الامنية العراقية جدارتها وعزمها على طرد الارهاب واذنابه ومحاصرته في جميع المناطق التي يلوذ اليها “.
وكان رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي أعلن، الاثنين، (23 من ايار 2016)، عن انطلاق العمليات العسكرية لتحرير مدينة الفلوجة (62 كم غرب بغداد)، فيما أكد أن تنظيم (داعش) ليس امامه خيار سوى الفرار من المعركة.