افتتاح ورشة تدريبية لبرنامج تعزيز المشاركة السياسية للشباب في واسط

آخر تحديث : الجمعة 28 أغسطس 2015 - 10:27 صباحًا
افتتاح ورشة تدريبية لبرنامج تعزيز المشاركة السياسية للشباب في واسط

افتتحت وعلى قاعة التدريب والتأهيل التابعة لمديرية شباب ورياضة واسط ، اعمال الورشة التدريبية الأولى لبرنامج تعزيز المشاركة السياسية للشباب التي يقيمها مركز السلام الاعلامي .

وقال مدير مركز السلام ليث القريشي لمراسل الوكالة الوطنية العراقية للانباء/نينا/ ان:” الورشة التي تقام برعاية صندوق دعم الديمقراطية NID ، يشارك فيها /30/ شابا وشابة لمناقشة آلية عمل وتقييم الأداء الحكومي للدوائر الحكومية في واسط “.

واضاف :” سيناقش المشاركون في الورشة التي تستمر لفترة ثلاثة ايام عدة محاور منها عمل مديرية شباب ورياضة المحافظة ، والمشاكل والمعوقات والايجابيات والموضوعات ذات الصلة بعمل المديرية ، وكذلك عمل المنتديات الشبابية في المحافظة وسبل النهوض بواقع الشباب والرياضة “.

من جانبه اكد المدير التنفيذي ومنسق البرنامج حيدر عبد الجليل على ان :” هدفنا خلال السنة الأولى من المشروع هو إعداد كادر شبابي من/ 30 / شابا وشابة تم اختيارهم من بين عشرات المتقدمين للمشاركة وفق الية اختبار خاصة بالمشروع ، حيث نسعى من خلال اقامة / 12 / ورشة عمل تمتد لمدة عام كامل ، على تشكيل فريق مراقبة من الشباب لمتابعة الأداء الحكومي في واسط وتقييم الأداء ومعالجة المشاكل واعطاء الحلول إلى الجهات المعنية المختصة مع تسهيل كافة الإجراءات الحكومية الخاصة بخدمة المواطنين “.

المصدر - نينا نيوز
رابط مختصر
2015-08-28 2015-08-28
حيدر الوائلي