واسطيون يجوبون شوارع الكوت في حملة لترشيد استهلاك الكهرباء

Wasit News9 أغسطس 2015آخر تحديث :

11825056_1633284760290304_8930079372676808184_n
اعلنت منسقية مستمرون في محافظة واسط ،عن قيامها بحملة تدعو مواطني المحافظة للترشيد في استهلاك الطاقة الكهربائية، حيث جابت شوارع مدينة الكوت مركبات اعضاء المنسقية وهي تحمل ملصقات تدعو ابناء المحافظة للترشيد في استخدام الطاقة الكهربائية.
وقال مسؤول المنسقية كاظم بولاذ القريشي في تصريح لـ/ البغدادية نيوز/ “تنوعت حملاتنا في دعوة المواطن الواسطي الى الترشيد في استخدام الطاقة الكهربائية بين توزيع البوسترات على المواطنين من اصحاب المحال والبيوت وبين التجول في مركبات اعضاء المنسقية في شوارع المدينة وهي تحمل بوسترات الترشيد في استخدام الطاقة الكهربائية”.
[واضاف القريشي ، ان “اعضاء منسقيتنا يبلغون العشرة افراد فقط وجميع جهودنا شخصية ولكننا نتوقع احداث تغيير في المحافظة بفضل تعاون الكثير من المواطنين معنا في هذه الحملة التي تهدف الى المحافظة على تجهيز واسط بالكهرباء لاربع وعشرين ساعة متواصلة اضافة الى تجاوب قيادة شرطة واسط ولجنة الطاقة في مجلس المحافظة معنا”.
واشار القريشي “الى اننا صادفنا الكثير من السلبيات في حملتنا منها الاستهلاك المفرط للطاقة من قبل المؤسسات الحكومية واصحاب المحال والبقالين الذين يقومون بانارة محالهم بعشرات اللمبات رغم كفاية واحد او اثنين لاضائتها”.

المصدر البغدادية نيوز