رئيس مجلس المحافظة يدعو الى التعامل الحضاري مع المتظاهرين ويؤكد الغاء قرار المجلس الخاص بموظفي العقود

Wasit News5 أغسطس 2015آخر تحديث :

11846774_442314295970353_1592059826799010494_n
وجه رئيس مجلس محافظة واسط السيد مازن الزاملي , اليوم الثلاثاء, قيادة شرطة واسط على ضرورة التعامل وفق الاساليب المهنية والشفافية والابتعاد عن مظاهر العنف والقسوة مع ابنائنا المتظاهرين من عقود تنمية الاقاليم.
وقال الزاملي خلال لقاءه قائد شرطة واسط في مكتبه ” يجب ان تكون الاجهزة الامنية هي مصدر حماية للشعب وخصوصاً عند ممارسة المطالبة بالحقوق المشروعة وتقديم التسهيلات الممكنة للمتظاهرين”.
واضاف ان ” مجلس محافظة واسط استضاف احد ممثلي العقود الى قاعة الجلسة واستمع منه الى ابرز المطالب, فيما جرت مناقشة بين الاعضاء وقد قرر المجلس بتشكيل لجنة ثلاثية تضم اصحاب الاختصاص القانوني والمالي مكونة من مجلس المحافظة والمحافظة وعشرة اشخاص من تنمية الاقاليم تعمل على الخروج بصيغة حل نهائية تساهم في حل المشكلة”.
واشار الى ان” هنالك بعض الافراد المندسين حاولو الافتراء والكذب على رئاسة المجلس بأنها تجاوزت على المتظاهرين لاجل اخراج التظاهرة من هدفها الاساسي. مؤكداً اننا” ومنذ اليوم الاول على تسلمنا المنصب نقف ونساند ونعمل على حل كافة مطالب المتظاهرين رغم الاساءات المتكررة من بعض الاشخاص التي نسمعها بين الحين والاخر”.
وبين ان” مجلس محافظة واسط صوت على الغاء قراره المرقم 106 الخاص بعقود تنمية الاقاليم والزام المحافظ على ايجاد حلول سريعة لحل الازمة”.