واسط توزع 210 قطع ارض سكنية لعوائل شهداء الحشد الشعبي

سيف البدري3 أغسطس 2015آخر تحديث :

وزعت حكومة واسط المحلية اليوم الاثنين الوجبة الاولى من الاراضي السكنية على عوائل شهداء الحشد الشعبي والقوات الامنية من ابناء المحافظة.

وقال رئيس مجلس محافظة واسط مازن الزاملي ان” الحكومة المحلية تسعى جاهدة لاجل ضمان حقوق عوائل الشهداء من ابناء الحشد الشعبي والقوات الامنية وضحا يا الاعمال الارهابية وفاء منها للتضحيات الكبيرة التي قدموها لاجل العراق.

وأضاف انه” تم توزيع نحو 210 قطعة سكنية بين شريحة عوائل الشهداء وبواقع 56 قطعة سكنية لعوائل شهداء الحشد الشعبي و149 قطعة لعوائل شهداء الاعمال الارهابية  في حي الخاجية / مقاطعة (38).

وبين الزاملي بان “هذه المبادرة تاتي وفقا لقرار مجلس المحافظة الذي شمل بموجبه عوائل الشهداء والجرحى في الحشد الشعبي والقوات الامنية بقطع الاراضي في مناطق مميزة من المحافظة وفاء للدماء الزاكية التي ضحى بها هولاء الشهداء الاطايب والتي تعد كجزء بسيط امام كل قطرة سالت منهم وروت ارض العراق ولمواقف عوائلهم الكريمة “.

واشار الى ان ” السلطة المحلية ماضية شمول اكثر عددا من المستحقين في المحافظة وفي مختلف الاقضية والنواحي ومنها شرائح الشهداء والجرحى والاعلاميين والفئات الاخرى وضمن خطة التوزيع التي تسهم بها لجان التوزيع وعن اكتمال الاجراءات وبحسب الضوابط المقرة “.

image