مجلس واسط يفتح باب الترشيح امام الراغبين بشغل منصب المحافظ

Hamza M. Al-Hachami23 ديسمبر 2014آخر تحديث :
Hamza M. Al-Hachami

مجلس واسط 20420141 copy

صوت مجلس محافظة واسط خلال جلسته الاعتيادية التي عقدها اليوم على فتح باب الترشيح امام الراغبين بشغل منصب المحافظ.

وقال مدير الدائرة الاعلامية في المجلس فلاح القريشي لراديو المربد ان قرار فتح باب الترشيح لشغل منصب المحافظ حصل على موافقة 15 عضوا من اعضاء المجلس الحاضرين خلال الجلسة.

واضاف القريشي ان المجلس استخدم صلاحياته بعد تجاوز الفترة القانونية للبت في قضية الطعن المقدمة من قبل المحافظ المقال محمود عبد الرضا طلال الى محكمة القضاء الاداري حول اقالته.

وشهدت جلسة المجلس اليوم ايضا مناقشة جملة من القضايا المحلية التي تتعلق بقطاعات الصحة والأعمار بالإضافة الى مناقشة عدد من المحاور الخاصة بالقطاع التربوي.

وأوضح نائب رئيس المجلس تركي الغنيماوي في تصريح سابق من اليوم لراديو المربد ان النقاشات تركزت حول وضع الية لإرسال عدد من الحالات المرضية الى خارج البلاد فضلا عن مناقشة اسباب تلكؤ المشاريع، مضيفا انه تم ايضا خلال هذه الجلسة فتح باب الترشيح امام الراغبين بشغل منصب مدير عام تربية المحافظة وكذلك تعديل لقرار سابق بإعادة عدد من الكرفانات الى مديرية التربية وتوزيعها على المدارس.

وبين الغنيماوي ان الجلسة شهدت استضافة مدير النقل الخاص رياض الغراوي وعدد من اعضاء نقابات العمال على خلفية شكاوى تتعلق بالية تأجير المحلات التجارية داخل مراب النقل، مؤكدا انه سيتم وضع حلول مناسبة لهذه المشكلة.

 

المصدر راديو المربد