محافظ واسط يطالب بتثبيت موظفي العقود على الملاك الدائم ضمن موازنة 2015

Hamza M. Al-Hachami14 ديسمبر 2014آخر تحديث :
Hamza M. Al-Hachami

1_259578408_713678931

طالب محافظ واسط محمود عبد الرضا ملا طلال الحكومة المركزية بضرورة العمل على تثبيت موظفي العقود على الملاك الدائم لدوائرهم ، وادراج ذلك ضمن جدول اعمالها وضمن الموازنة المالية لعام 2015 .
وقال محافظ واسط في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم اثناء لقائه ممثل موظفي العقود في مجلس المحافظة خالد عبد شرهان انه ” وافق على خروج التظاهرة التي تطالب بتثبيت موظفي العقود امام مكتب مجلس النواب يوم الجمعة المقبل ، كونهم يمثلون الركيزة الاساسية لكافة الدوائر لما يمتلكونه من خبرة متراكمة في اختصاصاتهم ” ، مشيرا الى انهم ” يؤدون واجباتهم اسوة بالموظفين الدائمين ويمارسون معهم جل الاعمال والمهام ، حيث لابد من نيلهم للحقوق المشروعة “.
واضاف ” سيكون لدينا تحرك على الحكومة واعضاء مجلس النواب للتمكن من اقرار مسألة تثبيتهم ” .
ودعا المحافظ مجلس الوزراء الى ” الشروع خلال هذه الفترة بتثبيت اصحاب العقود لأجل انصاف هذه الشريحة التي انتظرت منا الوقت الكثير ، بشأن تمكينها من الحصول على فرصة التعيين الدائمي على ملاكات مؤسسات الدولة المختلفة “.
يذكر ان واسط قد شهدت عدة تظاهرات وتنظيم للمؤتمرات المطالبة بتثبيت العقود على الملاك الدائم ، حيث وجهوا نداءات كثيرة وارسلوا ممثلين عنهم للقاء المعنيين في السلطات المركزية والتي وعدتهم في النظر بطلبهم في غضون المرحلة الحالية ” .
المصدر وكالة الفرات نيوز - واسط