العدل تؤكد سعيها لإطلاق السند الالكتروني للحد من التلاعب فيها

Hamza M. Al-Hachami18 ديسمبر 2014آخر تحديث :
Hamza M. Al-Hachami

story_img_5492be3857644

اكدت وزارة العدل اليوم الخميس سعيها للمضي في مشروع الحكومة الالكترونية لما لها من دور بتقديم خدمة مميزة ، والقضاء على حالات الفساد والتلاعب بسندات العقارات من خلال السند الالكتروني .
وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان ” وزير العدل حيدر الزاملي اجرى زيارة الى المجمع العدلي في محافظة واسط ، التقى خلال مدراء الدوائر العدلية ، بهدف الاطلاع على الواقع الخدمي الذي تقدمه للمواطنين ” .
واضاف ان ” الوزير تفقد الدوائر العدلية في محافظة واسط والتقى بمدرائها وموظفيها ، للوقوف على المشاكل التي تعيق عملهم وتؤثر على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ” .
وتابع ان الجولة التفقدية للوزير شملت {كاتب عدل الكوت ، رعاية القاصرين ، مديرية التسجيل العقاري} استمع خلالها للمعوقات التي تعتري عملهم والحلول البديلة التي طرحها مدراؤها ، مؤكدا سعي الوزارة في النهوض بالعمل العدلي في المحافظة .
واوضح ” ان الوزير تجول في اروقة الدوائر العدلية للوقوف على ابرز المشاكل التي تعيق عمل موظفيها بسبب قدم الابنية او ضيقها ، مؤكدا ان الوزارة ماضية في مشروع الحكومة الالكترونية لما لها من دور بتقديم خدمة مميزة ، والقضاء على حالات الفساد والتلاعب بسندات العقارات من خلال السند الالكتروني ، اذ ان مشروع الحكومة الالكتروني وصل مراحل متقدمة في دائرة الاصلاح العراقية .
المصدر وكالة الفرات نيوز - بغداد