مجلس واسط يقرر منع سفر المحافظ المقال مع 33 موظفا حكوميا

آخر تحديث : الأربعاء 26 نوفمبر 2014 - 1:46 صباحًا
مجلس واسط يقرر منع سفر المحافظ المقال مع 33 موظفا حكوميا
Hamza M. Al-Hachami

صوت 17 من اعضاء مجلس محافظة واسط خلال جلسته الاعتيادية التي عقدت، أمس الثلاثاء، على قرار يقضي بمنع سفر المحافظ المقال محمود عبد الرضا طلال مع 33 موظفا حكوميا في ديوان المحافظة.

وقال مدير الدائرة الاعلامية في المجلس فلاح القريشي لراديو المربد ان المجلس وجه المحافظة على ضرورة ادارة المحافظة كتصريف اعمال وعدم اتخاذ قرارات تنافي ذلك لحين ورود قرار رسمي من قبل المحكمة الادارية بشأن اقالته، مضيفا ان المجلس قرر خلال الجلسة ذاتها تشكيل لجنة تحقيقية لمتابعة ملفات اخرى تتعلق بلمفات ادارة المحافظة.

واوضح القريشي ان اللجنة تتكون من ثلاثة اعضاء وهم عريبي الزاملي ورحيم سوادي وعادل التميمي.

وعقد مجلس محافظة واسط، الثلاثاء جلسته الاعتيادية برئاسة نائب رئيس المجلس تركي الغنيماوي وحضور سبعة عشر عضوا من اصل ثمانية وعشرين، لمناقشة عدد من الملفات السياسية والأمنية والخدمية.

وقال مصدر من داخل المجلس  لراديو المربد انه تم خلال الجلسة استضافة معاون محافظ واسط لشؤون الخدمات ذو الفقار بشار لبيان اسباب استقالته، مبينا ان الاستضافة جاءت بطلب منه.

وارجع المصدر اسباب عدم حضور رئيس المجلس مازن الزاملي الى انه ترأس وفدا يضم عدد من اعضاء الحكومتين التنفيذية والتشريعية للمشاركة في الورشة القانونية الوطنية لفك الارتباط مع المركز ضمن قانون اللامركزية والتي تقام حاليا في العاصمة بغداد.

المصدر - راديو المربد
كلمات دليلية
رابط مختصر
2014-11-26 2014-11-26
Hamza M. Al-Hachami