مجلس واسط يستانف اليوم استجواب المحافظ، والاخير يصف جلسة الاستجواب بالسياسية

Hamza M. Al-Hachami11 نوفمبر 2014آخر تحديث :
Hamza M. Al-Hachami

محافظ واسط محمود عبد الرضا طلال

يستأنف مجلس محافظة واسط ،اليوم الثلاثاء، عقد جلسة استجواب المحافظ محمود عبد الرضا طلال استكمالا للجلسة التي عقدها الاحد الماضي.

وقال رئيس ائتلاف دولة القانون في المجلس مهدي الزبيدي في تصريح لراديو المربد ان “جلسة اليوم ستكون مكملة لجلسة الاحد الماضي حيث سيتم توجه عدد من الاسئلة الخاصة بملفات الاعمار والمشاريع والشركات والعقود وميزانية المحافظة والتعينات والخدمات، مشيرا الى ان المجلس سيتخذ القرار المناسب اعتمادا على اجوبة المحافظ ومدى قناعته بها”.

من جهته اكد محافظ واسط محمود عبد الرضا طلال حضوره جلسة الاستجواب اليوم على الرغم من وصفه لها بغير القانونية وتقف وراءها دوافع سياسية.

وأشار طلال الى ان “الجلسة السابقة شهدت توجيه اكثر من 20 سؤالا مبهما وغير واضح حسب قوله، مؤكدا ان اجاباته كانت قانونية على الرغم من عدم امتلاك المسؤولين عن عملية الاستجواب من اعضاء المجلس القدرة على توجيه اسئلة قانونية”.

من جهته نفى رئيس ائتلاف دولة القانون في مجلس واسط مهدي الزبيدي ان تكون دوافع الاستجواب سياسية او  استهداف لشخص المحافظ او كتلة المواطن التي ينتمي لها، مشيرا الى ان موضوع الاستجواب تم اعتماده على اساس مهني بامتياز خاصة وان المحافظة تواجه ترديا خدميا كبيرا في كافة القطاعات، حسب قوله.

المصدر راديو المربد