الغبان يؤكد خلال لقائه محافظ واسط حرص وزارته على ترسيخ سلطة القانون

Hamza M. Al-Hachami26 نوفمبر 2014آخر تحديث :
Hamza M. Al-Hachami

story_img_54749c6028058

اكد وزير الداخلية محمد الغبان خلال لقائه محافظ واسط حرص الوزارة على تفعيل مستوى التعاون والتنسيق بين القيادات الامنية والحكومة المحلية لترسيخ سلطة القانون .

وذكر بيان لمكتب محافظ واسط تلقت {الفرات نيوز} اليوم نسخة منه ان ” محافظ واسط محمود عبد الرضا ملا طلال زار وزير الداخلية محمد الغبان في مكتبه ، وبحث الجانبان الواقع الامني في محافظ واسط وكيفية النهوض به من خلال زيادة عدد أفراد الاجهزة الامنية وتكثيف الدورات التدريبية ، إضافة الى رفد المؤسسات الامنية في المحافظة بالاجهزة الحديثة والمتطورة ، لاسيما في مجال كشف المتفجرات ” .
وأكد الغبان حرص وزارته على توفير احتياجات القوات الامنية في المحافظات كافة ، ومنها محافظة واسط وتفعيل مستوى التعاون والتنسيق بين القيادات الامنية والحكومة المحلية بما يؤدي في المحصلة النهائية ترسيخ سلطة القانون وفرض الامن والاستقرار .
واشار البيان الى ان وزير الداخلية محمد الغبان أثنى على جهود الحكومة المحلية في واسط لما تقوم به من دور مهم وحيوي لتعزيز الامن بالمحافظة ، وتوفير الاحتياجات الضرورية والمهمة للاجهزة الامنية .
من جانبه قدم محافظ واسط شرحا لوزير الداخلية على طبيعة الواقع الامني في المحافظة والخطوات التي قامت بها الحكومة المحلية لرفد الاجهزة الامنية بالاجهزة والمعدات ، وباقي المستلزمات التي تحتاجها القوات الامنية ومنها شراء أجهزة كشف المتفجرات والكلاب البوليسية ، إضافة الى العجلات التي تم شراؤها ضمن تخصيصات تنمية الاقاليم الى أجهزة الشرطة وبالذات المرور والنجدة .
المصدر وكالة الفرات نيوز - بغداد