محافظ واسط يقرر تحويل أصحاب العقود الذين ألغي أمرهم الإداري على البترو دولار

Hamza M. Al-Hachami23 أكتوبر 2014آخر تحديث :
Hamza M. Al-Hachami

story_img_5448e459f2bc7

قرر محافظ واسط محمود عبد الرضا ملا طلال بإعادة أصحاب العقود الذين تم إلغاء الأمر الإداري الخاص بهم ، وليس انهاء العقود بسبب اجراء اداري والبالغ عددهم 200 موظف وتم تحويلهم على البترو دولار .
وذكر بيان لمحافظة واسط تلقت وكالة{الفرات نيوز} نسخة منه اليوم الخميس ان” محافظ واسط اصدر امرا اداريا جديدا بتحويل اصحاب العقود الذين الغي امرهم الاداري على البترو دولار والمرقم 23525 والصادر في 22/10/2014 ، وتم تعميمه على الدوائر كافة”.
ونقل البيان عن محافظ واسط قوله ان” اصحاب العقود لم يتم انهاء عقودهم ، بل الغاء الاوامر الادارية وتم تحويلهم على البترو دولار بسبب عدم توفر المبالغ المالية في الميزانية الاستثمارية ، وهناك فرق بين انهاء العقد والغاء الامر الاداري”.
واضاف ان” الذي دعانا الى اتخاذ هذا الاجراء هو اعتراض ديوان الرقابة المالية على تعيين اصحاب العقود خلال عام 2014 والموازنة لم تقر”.
يشار ان واسط تستلم دولارا واحدا عن كل برميل نفط مصدر من حقلي الاحدب وبدرة النفطين والتي وصل انتاج المحافظة فيهما الى 150الف برميل يوميا ، بواقع 135 الفا من حقل الاحدب و15 الف برميل من حقل بدرة الذي بدأ بالضخ في آب الماضي من هذا العام .
المصدر وكالة الفرات نيوز - واسط