لجنة الثقافة بمجلس واسط تدعو الدوائر الحكومية الى تسهيل مهام الصحفيين والتعاون معهم

آخر تحديث : الثلاثاء 19 أغسطس 2014 - 10:32 مساءً
لجنة الثقافة بمجلس واسط تدعو الدوائر الحكومية الى تسهيل مهام الصحفيين والتعاون معهم
عقدت لجنة الثقافة والاعلام في مجلس محافظة واسط اليوم ، اجتماعا مع الاسرة الصحفية والاعلامية بالمحافظة للتداول بشان تسهيل مهام الصحفيين في تغطية الانشطة والاحداث التي تشهدها المحافظة .

وتناول الاجتماع الذي عقد في قاعة الاجتماعات الرئيسة للمجلس مواضيع تهم الاسرة الصحفية وحقوقها القانونية والدستورية في الوصول الى المعلومة بكل شفافية ، واطلاع المواطن على كل ما يجري في المحافظة من احداث امنية وخدمية “.

وقال نائب رئيس اللجنة حيدر هشام الفيلي لمراسل الوكالة الوطنية العراقية للانباء/نينا/ ان :” هذا الاجتماع كان مقررا له ان يعقد قبل اكثر من شهر من الان بالتنسيق مع فرع نقابة الصحفيين العراقيين بالمحافظة ، لكن الاحداث الامنية الاخيرة اجلته الى اليوم ، وهو من ضمن خطة لجنة الثقافة والاعلام في الوقوف على اهم الامور التي تسهل من عمل الصحفي والاعلامي ، وايجاد الحلول المناسبة للمشاكل التي تواجهه سواء خلال تغطيته للاحداث الامنية او المشاريع الخدمية “.

واضاف :” ان لصحفيي واسط وقفة مشرفة من العملية السياسية والديمقراطية طيلة الفترة السابقة ، وكذلك نقلهم للرسائل الانسانية للمواطنين ومعاناة العوائل النازحة للمحافظة واهم الانشطة الثقافية والرياضية والفنية “./انتهى

IMG_7203

المصدر - نينا نيوز
رابط مختصر
2014-08-19 2014-08-19
حيدر الوائلي